الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصه قصيره

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ولدت طبيعيا مثلها مثل بقية الاطفال. وعندما حملتها امها لتضمها الى صدرها بعد تسعة اشهر من العناء و تعب الحمل الثقيل.. لاحظت وهي تتأملها ان هناك عيبا خلقيا في احدى قدميها.. فأبعدتها عنها بسرعة وطلبت من الخادمة ان تحملها بدلا عنها. وهي مغتاضة من رضيعة لا حول لها ولا قوة وكأنها في تلك اللحظات. لم تكن هي من تكبدت عناء ولادة الصغيرة لتلقبها بالمعيوبة.
مرت الايام والسنين ولم تتلقى تلك الفتاة المسكينة الرعاية قط من والديها الحقيقين. بل فضلت والدتها الاكتفاء بطفليها ونسيت ان لها ابنة من ډمها... فمنذ ولادتها اخذتها الخادمة الى بيتها الصغير كي تتربى مع بقية اولادها. الذين بدورهم اعتبرتهم اخوتها. ولم تشعر مطلقا انها غريبة مابينهم. وكلما ذكر امام صفية عن اصلها لا تلقي اي اهتمام للموضوع. بل تؤكد ان عائلتها الحقيقية هي من تعيش معها حاليا رغم فقرها عكس معيشة والديها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كبرت صفية واصبحت مسؤولة مابين ليلة وضحاها عن ثلاث اطفال فجأة. بعد ان ټوفيت التي ربتها إثر صراع طويل مع مرض العضال . لكن صفية لم تستاء لوضعها الحالي. ورغم اعاقتها الطفيفة في قدمها التي سببت لها العرج. كانت على قدم وساق تعمل في بستان صغير. ورثته من اجداد مربيتها المټوفية.. وبذكائها وقوة عزيمتها وارادتها جعلت من ذاك البستان القاحل. جنة مصغرة فوق الارض. بمساعدة اخواتها الثلاثة الغير اشقاء. فأصبح ينتج لهم مجموعة نادرة من الثمور. تبيعها في الاسواق بمال وفير. لتتغير بعد ذلك مع مرور الوقت احوالها المادية للاحسن.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وفي احد الايام وهي تجول مابين الاشجار تتفقد وضع المنتوج في بستانها. اذ بها تلاحظ امرأة متعبة مستلقية هناك مابين الشجيرات.. فأسرعت نحوها لتعدل من جلستها. وعندما سألتها مالذي اتى بها في هذا المكان بمفردها.! وسبب وضعها المزري بهذا الشكل.. لم تتلقى من تلك المرأة سوى البكاء حتى النواح وهي تطلب من صفية السماح. 
حينها لم تفهم صفية مايصدر من كلام مبهم لتلك المراة الغريبة عنها.. حتى اسقتها من قرورة الماء التي كانت تحملها معها. وناولتها بعض الثمار.

انت في الصفحة 1 من صفحتين