الأحد 08 سبتمبر 2024

قصه مؤثره

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تقول الفتاة
فى يوم من الأيام عدت من مدرستى حزينة وفى يدى ورقة دعوة لمجلس الأمهات بالمدرسة مزقتها وأنا فى طريقى إلى منزلى فلا داعى أن أريها لأمى فهى أصلا لا تقرأ ولا داعى أن أجعلها تحضر المجلس فأنا أخجل من أن أعرفها على صديقاتى ومعلماتى فى المدرسة وهى مجرد ربة منزل جاهلة غير مثقفة قطعت الدعوة ورميتها فى الشارع والألم ېمزق صدرى.
فمنذ دخولى هذة المدرسة وأنا أحاول بكل الطرق الممكنة أن أمنع صديقاتى من لقاء أمى أو رؤيتها حتى ولو بالصدفة ولكن اليوم التحدى أصعب بالنسبة لى فقد فزت بمركز الطالبة المثالية على مستوى المدرسة وهذة هى المرة الأولى التى يتم تكريمى فيها فى حفل الأمهات تمنيت بالفعل من داخلى أن تحضر أمى وتشاركنى تكريمى وفرحتى ولكن ليست أمى هذة تمنيت أم أخرى أم جميلة ومثقفة ومتعلمة أفتخر بها أمام صديقاتى ومعلماتى ولكن أمى أنا لا أريدها أ تحضر بالتأكيد .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
دخلت البيت والأفكار مازالت عالقة بذهنى وكنت شاردة فسألتنى أمى بعطف ما بك يا بنيتى هل أزعجك شئ اليوم فى المدرسة شعرت برغبة شديدة فى البكاء كدت أصرخ فى وجهها وأقول لها أنت من يزعجنى وجودها .. أنتى مشكلة الكبيرة فى هذة الحياة ولكنى فضلت الصمت وأجبتها لاشئ يا أمى فقط أنا متعبة قليلا من الدراسة فقالت لى أمى حسنا إرتاحى فى غرفتك وأنا سأحضر لك الغذاء شكرتها ورفضت الطعام توجهت فورا إلى غرفتى غيرت ملابسى وتوضأت وأديت صلاتى وجلست على سريرى أفكر .. نظرت حولى وجدت غرفتى نظيفة ومعطرة بأجمل عطر إنه العطر الذى تعلم أمى إنى أحبة مسكينة أمى أنها تتعب كثيرا من أجلى فعلى الرغم من كبر سنها وتعبها إلا أنها تنظف غرفتى كل يوم وتحضر لى الطعام وتغسل ملابسى دون تعب أو ملل أو حتى شكوى شعرت بصراع داخلى صوت بداخلى يقول أمك حبيبتك تتعب من أجلك تفعل كل ما هو خير لك وصوت آخر يقول أنا أخجل منها فهى جاهلة وغير مثقفة ولا يمكننى أن
 

انت في الصفحة 1 من صفحتين