الأحد 08 سبتمبر 2024

رجل يطلق زوجته بسبب اغنية مسيطرة

موقع أيام نيوز

ذكر المحامي محمد جمال معتوق أن رجلا طلق زوجته بسبب نشرها لفيديو له وهو يساعدها في المطبخ على المنصة  “تيك توك”، وذلك بعد دمجه بأغنية لسيطرة المرأة على الرجل.

ونشر المحامي المغربي في صفحته على فيسبوك: “راجل طلَّق مراتو بعد أن قامت بتصويره وهو يساعدها في اعمال المنزل حيث وجد الفيديو في التيك توك مع دمجه بأغنية مسيطرة”.

  وتباينت ردود أفعال رواد موقع التواصل الاجتماعي على الخبر، حيث وافق بعضهم على قرار الزوج ، مؤكدين أنه لا يتعين على الزوجات نشر مقاطع بدون إذنه ، خاصة أن الأغنية لها بعد آخر.

وشعر آخرون أن قرار الطلاق مبالغ فيه لأن المشکلة كانت بسيطة بما يكفي ليتم حلها عن طريق حذف مقطع الفيديو والاعتذار.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تداولت عديد الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ، خبر صاډم مفاده تطليق رجل لزوجته بعد ان قامت بتصويره خلسة وهو يساعدها على الاعمال المنزلية ودمج مقطع الفيديو مع اغنية “مسيطرة” ونشره على منصة تيك توك.
حيث تفاجئ الرجل وهو يتصفح التيك توك بشكل عادي بوجوده وهو يغسل الاواني مع اغنية “مسيطرة”، وقد اكدت الزوجة له انها ارادت المشاركة في تحدي التيك توك فقط ولم تقصد الحط منه كما فهم.