الأحد 08 سبتمبر 2024

زوجة وائل شرف بطل مسلسل باب الحارة الحقيقية ټخطف الأنظار بجمالها النادر والساحر مش حتصدقوا جمالها

موقع أيام نيوز

تتعلق ذاكرة الانسان باسم ممثل اعجب به من خلال مشاهدته في أحد المسلسلات فهناك من يحاول تقليد تصرفاته وهناك من يبحث عن حياته الفنية او الشخصية وكل مايتعلق به.

الفنان السوري وائل شرف الذي أشتهر بدور "معتز" في مسلسل باب الحارة باجزئه العشرة، كان أحد هولاء الممثلين الذين تعلقت بهم الذاكرة لدى غاالبية الناس الذين شاهدوا المسلسل وحرصوا على متابعته.

هناك من أعجب بشخصية معتز وحاول تقليد شخصيته وهناك من ذهب بعيدا عن هذا الجانب ليبحث عن خصوصياته وقد تفاجئ الكثير عندما شاهدوا صورة زوجة الممثل السوري وائل شرف مؤدي الدور الشهير معتز في باب الحارة وذهبوا ليبحثوا عن ابرز المعلومات عنها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ونشرت الفنانة السورية لمى ابراهيم عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور انستغرام صورة جمعتها بالفنان السوري وائل شرف الشهير بمعتز عن دوره في مسلسل باب الحارة وزوجتة، وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة: "اجمل من ياسمين صبري بمليون مرة".