الأحد 08 سبتمبر 2024

لو طلبت منك فنانة تشتغل معاها وهي على خلاف مع مراتك ياسمين عبدالعزيز .. توافق؟ إجابة مفاجئة من أحمد العوضي!

موقع أيام نيوز

استبعد الفنان أحمد العوضي إمكانية تعاونه في عمل فني مع ممثلة لديها خلاف مع زوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وقال أحمد العوضي خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة القاهرة والناس: "لحد النهاردة مشوفتش ياسمين عندها خلاف مع حد".
وردا على سؤال هل توافق على القيام ببطولة عمل فني أمام ممثلة على خلاف مع ياسمين عبد العزيز، قال أحمد العوضي: "مش هشتغل طبعا، هبدي الشغل على مراتي؟ دي الأصول".

تحدث أحمد العوضي خلال اللقاء عن تأثير نشأته بعيدا عن والدته قائلا: "غياب الأم ممكن يكون أثر في شخصيتي بإنه خلاني ناشف شوية، علشان أنا إتربيت مع أبويا وأخويا وكنا 3 رجالة في البيت".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأضاف: "حتى لو أبويا قام بالدورين وعمل اللي عليه وأكثر ربنا يخليه، لكن ممكن تفتقد إنك عايز تقول لأمك حاجة".

أشار أحمد العوضي إلى استحضاره غياب والدته في المشاهد التي جمعته بالفنانة سهير المرشدي في مسلسل "ضړب ڼار" قائلا: "في حاجات ممكن أعملها في المسلسل أعوض نقص عندي، وفي مشاهدي مع أستاذة سهير المرشدي تعاملت كإنها أمي".
يذكر أن أحمد العوضي احتفل مؤخرا مع أسرة فيلم "الإسكندراني" بانتهاء تصوير آخر مشهد للعمل داخل مصر، وسافروا إلى إيطاليا لتصوير بقية المشاهد هناك، وذلك بعد أن استغرق تصوير الفيلم نحو شهر ونصف، حيث تم تصويره في أماكنه الحقيقية بحي الأنفوشي وبحري بالإسكندرية.