الأربعاء 19 يونيو 2024

إذا اقتربت منك قطة.. فهذا يعني أن هناك رسائل من الله لك

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

لها مكان مع الإنسان في هذه الحياة، ويجب على الإنسان أن يعاملها بلطف ورعاية. وقد ذكر الله تعالى في القرآن الكريم مدى فائدة الحيوانات وأهميتها في حياتنا،حيث قال الله تعالى: «وَالأَنْعَامَ خَلَقَهَا لَكُمْ فِيهَا دِفْءٌ وَمَنَافِعُ وَمِنْهَا تَأْكُلُونَوَلَكُمْ فِيهَا جَمَالٌ حِينَ تُرِيحُونَ وَحِينَ تَسْرَحُونَوَتَحْمِلُ أَثْقَالَكُمْ إِلَى بَلَدٍ لَمْ تَكُونُوا بَالِغِيهِ إِلاَّ بِشِقِّ الأَنْفُسِ إِنَّ رَبَّكُمْ لَرَؤُوفٌ رَحِيمٌ*وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لا تَعْلَمُونَ».

عندما تقترب قطة منك، فهذا يحمل ثلاثة رسائل مهمة لك. القطط هي حيوانات أليفة جميلة ورائعة بفرائها، وتعتبر واحدة من أكثر الحيوانات لطفًا وجمالًا.

لقد حثنا الإسلام

على تربيتهم ورعايتهم، فقد يكونون من أسباب دخول الإنسان الجنة. وسيّدنا محمد ذكره & -؛ صلى الله عليه وسلم – هذه المرأة التي ذهبت إلى الجحيم بسبب القطة لأنها حبستها دون طعام أو شراب وتربية القطط لها بعض المزايا مثل إبعاد الفئران عن المنزل

وذكر أن هناك قططا

يحبها الرسول -. صلى الله عليه وسلم – لدرجة أن الرسول كان جالسًا في يوم من الأيام فوجد قطة نائمة على عباءته، لذلك لم يرغب النبي في إزعاجها وإيقاظها وفضل قطع جزء من عباءته حيث تنام القطة.

ينقسم الناس إلى مجموعتين،

أولئك الذين يحبون القطط والذين يكرهونها، لا يطعمونها، ولا يعتنون بها ويعتقدون أنها حيوانات برية ومفترسة، على العكس من ذلك، يظن البعض أنها لطيفة وحيوية. حيوانات جميلة.

أكثر ما تحبه القطط

أنها تجد طعامًا ومكانًا للنوم، فإذا وجدت أنها تستمتع بالتواجد في هذا المكان وتحب أهل هذا المكان والشعور بالأمان معهم، فالقطط تتحمل ذلك من أجلك، تعال ودع لقد عرفوه الآن:

انت في الصفحة 1 من صفحتين