الثلاثاء 18 يونيو 2024

هذا الطفلة أصبحت اليوم زوجة وزير عربي وفنانة شهيرة

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلة صغيرة تبدو فيها بملامح بريئة وجميلة، وقد تبين لاحقًا أن الصورة تعود للفنانة جوليا بطرس في طفولتها. وقد أثارت هذه الصورة إعجاب العديد من محبي الفنانة اللبنانية، حيث تم نقلها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد التدقيق في الصورة، يتضح أن هناك شبهًا واضحًا في الملامح بين جوليا الصغيرة والكبيرة، مما يؤكد أنّ الجمال الطبيعي للفنانة كان موجودًا منذ الصغر. وقد لاقت هذه الصورة استحسانًا وتعليقات إيجابية من قبل متابعي جوليا بطرس الذين أشادوا بجمالها الذي لا يتغير مع الزمن.

تم تسمية الفنانة اللبنانية جوليا بطرس بلقب "زوجة الوزير" بعد أن تم تعيين زوجها الدكتور إلياس بو صعب وزيرًا للتربية والتعليم العالي في لبنان قبل عدة سنوات. ورغم ذلك، فإن جوليا بطرس تغيبت عن الظهور الإعلامي في الفترة الأخيرة، وتعرضت للحزن بعد وفاة والدتها في نهاية ديسمبر الماضي.

ولدت جوليا بطرس في بيروت، لبنان، في الأول من أبريل عام 1968 (الموافق لـ 2 محرم 1388 هـ). تعود جذور عائلتها إلى مدينة صور، ودرست في مدارس راهبات الوردية، حيث بدأت مشوارها الغنائي بغناء الأغاني الوطنية في جوقة المدرسة عندما كان عمرها سبعة عشر عامًا.

وفي عام 1985، غنت جوليا بطرس أول أغنية لها بعنوان "غابت شمس الحق"، وحققت نجاحًا واسعًا في ذلك الوقت.

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات