الأربعاء 19 يونيو 2024

بعد أن خسرت نصف وزنها.. ويزو تفاجئ الجميع بصورة جديدة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

هي واحدة من أهم نجمات الكوميديا على الساحة الفنية منذ سنوات، ولها تاريخ فني منذ سنوات نجحت في كسب ثقة الجمهور بسبب أدائها التلقائي.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة دينا محسن المعروفة بـ “ويزو” وهي ترتدي إطلالة مختلفة عما اعتاد الجمهور عليه.

ظهرت ويزو في صورها بجسم أنحف قليلًا منها حيث لاحظ الجمهور أنها فقدت الكثير من وزنها وعلقت: “بقيتي كدا ازاي”.

في مقابلة سابقة، زعمت ويزو أنها فقدت 30 إلى 40 كيلو جرامًا من وزنها، مشيرة إلى أنها لا تمارس الرياضة ولكنها تتبع نظامًا غذائيًا مع طبيب، لكنها تأخذ إجازة لمدة يومين وتأكل ما تريد.

دينا محسن الشهيرة بـويزو. ممثلة مصرية، تخرجت من كلية التربية بجامعة عين شمس، وبدأت التمثيل من خلال المسرح في مسرحيات (صالون مدام إيمان) و(بلوتيكا)، لكنها نالت شهرة كبرى عندما عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في سلسلة عروض (تياترو مصر) المسرحية.

دينا محسن الشهيرة بـويزو. ممثلة مصرية، تخرجت من كلية التربية بجامعة عين شمس، وبدأت التمثيل من خلال المسرح في مسرحيات (صالون مدام إيمان) و(بلوتيكا)، لكنها نالت شهرة كبرى عندما عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في سلسلة عروض (تياترو مصر) المسرحية، وهو ما أهلها للعمل فيما بعد في السينما من خلال أفلام (جيران السعد، جوازة ميري).

انت في الصفحة 1 من صفحتين