الجمعة 18 أكتوبر 2024

نتيجة الثانوية العامة 2023.. ترتيب الأوائل بكل شعبة والمدارس الرسمية بالمقدمة

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2023.. ترتيب الأوائل بكل شعبة والمدارس

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن اختيار قائمة اوائل نتيجة الثانوية العامة 2023، يشمل كل شعبة علمى علوم ورياضة وأدبى وطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين، ويتم الترتيب وفق الأعلى فى مجموع الدرجات.
فيما قالت مصادر مسئولة بالوزارة، إن المدارس الرسمية فى مقدمة قائمة أوائل الثانوية العامة 2023، كما أن القائمة تضم أيضا طلبة من مدارس خاصة، موضحة أنه سيتم ترتيب أوائل الثانوية العامة 2023 خلال الأسبوع الجاري، بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات وتجميع النتيجة، مضيفة أن كل كنترول يرسل قائمة أوائل إلى مركز التصحيح المركزى لاختيار قائمة الأوائل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ويتيح موقعنا نتيجة الثانوية العامة 2023 على الموقع فور اعتمادها، وستتاح نتيجة الثانوية العامة

 برقم الجلوس، كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور التسجيل فى خدمة الحصول على نتيجة الثانوية

https://natega.elbalad.news/

النتيجة من الرابط اعلاه

 العامة، حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر موقعنا للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.
ومن المقرر إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال الأيام المقبلة نتيجة الثانوية العامة، في مؤتمر صحفى يعقد بديوان وزارة التربية والتعليم، ومن المقرر أن تستعرض الوزارة نسب النجاح فى الثانوية العامة ومؤشرات المجاميع.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ويوفر موقعنا نتيجة الثانوية العامة للطلاب وأولياء الأمور برقم الجلوس حيث يستطيع الطالب التسجيل عبر موقعنا للحصول على نتيجة الثانوية العامة فور اعتمادها وإعلانها.
وتعلن نتيجة الثانوية العامة 2023، إلكترونيا على موقعنا، حيث يتاح للطالب معرفة النتيجة فى جميع المواد بجانب المجموع الكلى من خلال رقم الجلوس